خلال "منتدى وحفل جوائز تجربة العميل السعودية 2025"
توّج بنك التصدير والاستيراد السعودي بجائزتين خلال حفل توزيع جوائز تجربة العميل السعودية 2025 في نسخته الثانية، في مدينة الرياض، وذلك تقديراً لنهج البنك الاستراتيجي في تقديم تجربة مميزة للعملاء في قطاعات الأعمال التجارية والمالية.
حيث حصل البنك على “الجائزة الذهبية" في أفضل استراتيجية تجربة عميل، و "الجائزة البرونزية" في أفضل تجربة لعملاء قطاع الأعمال – المنهجية الاستراتيجية - ، وتسلم الجائزتين الاستاذ رامي النجار، مدير عام الاستراتيجية في بنك التصدير والاستيراد السعودي، بحضور نخبة من الخبراء والقياديين والتنفيذيين في مجال تجربة العميل، إلى جانب ممثلي الجهات المشاركة من المؤسسات الحكومية والمالية والشركات والقطاع غير الربحي.
وتعكس الجائزتين، جهود البنك في توفير أفضل تجربة ممكنة للعميل، بما يتواكب مع أهمية دور البنك ومستوى المنتجات والخدمات التي يقدمها في سبيل تمكين الاقتصاد الوطني غير النفطي، عبر إيجاد الحلول الائتمانية الهادفة إلى زيادة تدفق الصادرات السعودية غير النفطية وتعزيز تنافسيتها في كافة الأسواق الدولية، تماشيًا مع مستهدفات رؤية 2030 نحو تنويع مصادر الاقتصاد الوطني ورفع اسهام القطاعات غير النفطية في الناتج المحلي الإجمالي.
وتضم قائمة عملاء البنك كلاً من، المصدرين المحليين، والمشترين الدوليين، والمؤسسات المالية المحلية والدولية، حيث يقدم البنك مجموعة واسعة من المنتجات المالية وغير المالية، المتوافقة مع متطلبات واحتياجات كافة العملاء في جميع مراحل التصدير. ويحرص البنك على قياس مدى رضا العملاء والمستفيدين من خدماته على اساس دوري.
ومن الجدير بالذكر ، أن جائزة تجربة العميل السعودية تحتفي بالتميّز للمهنيين والمنشآت من القطاع العام والخاص والغير ربحي في جميع أنحاء المملكة، بهدف رفع مستوى الوعي بمجال تجربة العميل، وتبني أفضل الممارسات والمعايير العالمية.